فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل

  • وقت الافراج:2022-09-03 08:02:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:311
  • وصف سريع:

    فيودوسيا,استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد

محتوى المقال

استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار , وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر , لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن تنتج للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما محتوى النيكل تصل إلى ٪ إلى ٪ , هو عملية طويلة الأجل من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب للتشاور .

فيودوسيا أمتار طويلة أنابيب الصلب في كلا نهايات من القطع الميكانيكية , والأنابيب نهاية حادة نسبيا , ومنع مباشرة من الأنابيب والتجهيزات الختم الدائري . تحتاج إلى قطع كل نهاية الأنبوب مع قطع صغيرة أو استخدام طاحونة يدوية لطحن قبالة زاوية الجبهة , ثم الأنابيب المشبك الضغط .

الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد , وتآكل سريع جدا , حتى أكثر من العادي الصلب منخفض الكربون , أيونات الكلوريد وسبائك الحديد في شكل مجمعات , مما يقلل من إمكانات إيجابية , ثم يتم تجريده من الإلكترونات المؤكسدة ( [ ] ) .

هاكوداتهالفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من ٪ من الحديد , وعادة ما تكون على براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو - ℃ , ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة ساعات , ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )


فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل



مشرق النيكل طبقة على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الفضة معدن أبيض مع الأصفر الصغير قطاع الضوء , وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة , ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء , وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة , ومقاومة التآكل والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقت

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك ملم لوحة الوزن = متر متر = كيلوغراما متر ( الطول ) متر ( العرض ) . متر ( سمك ) ( الثقل النوعي ) = . طن ( الوزن النوعي ) .

في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار , المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , والمياه المستخدمة في التبريد المتوسطة ,فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ, كتلة , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية , وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , ويمكن أن تمتد إلى محاكاة تدفق متعدد المراحل في نظام معقد لتوجيه الإنتاج الفعلي . من أجل دراسة سلوك التشوه الحراري في درجة حرارة ~ ℃ سلالة معدل . ~ ق - , المجهرية تطور Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = . jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن crmnmon خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , طاقة التنشيط هـ تدفق لزج و شامل الريولوجيا عامل ألفا تم حسابها من خلال تحليل الانحدار من النظام الثاني نموذج . ستف وأظهرت النتائج أن جميع المواد الخام التي تم إعدادها pseudoplastic السوائل . نسبة ٪ الجريزوفولفين الشمع ( ميغاواط ) , ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو في المائة , الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من إلى في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره , مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

دورة عمل في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار , المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , كتلة , الزخم والطاقة معادلات الغاز السائل المرحلة الثانية من التبريد المتوسطة يتم حلها عن طريق المحاكاة العددية , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , ويمكن أن تمتد إلى محاكاة تدفق متعدد المراحل في نظام معقد لتوجيه الإنتاج الفعلي . من أجل دراسة سلوك التشوه الحراري في درجة حرارة ~ ℃ سلالة معدل . ~ ق - المجهرية تطور Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = . jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن crmnmon خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , طاقة التنشيط هـ تدفق لزج و شامل الريولوجيا عامل ألفا تم حسابها من خلال تحليل الانحدار من النظام الثاني نموذج . ستف وأظهرت النتائج أن جميع المواد الخام التي تم إعدادها pseudoplastic السوائل . نسبة ٪ الجريزوفولفين الشمع ( ميغاواط ) , ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو في المائة , تغذية جيدة شاملة الريولوجيا . من أجل دراسة خصائص الاسمنت من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من إلى في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره , مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

تحلل المنتجات الناجمة عن تراكم الشوائب العضوية , فضلا عن بعض الشوائب المعدنية الأخرى من التلوث ,فيودوسياطريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304, على المدى الطويل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ دون عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! حتى أن النيكل حمام لا يمكن الحصول على مثالية مشرق النيكل الطلاء . منير في حل طلاء النيكل مشرق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تطورت بسرعة في الآونة الأخيرة . في الختام , وضع منير مرت أربعة أجيال . بدلا من ذلك , المنتج الأصلي هو السكرين و butynediol , والتي يمكن أن تكون مغلفة مع مشرق النيكل عالية التسطيح . تطبيقه ازدهرت في القرن العشرين في الستينات والسبعينات . لأن butynediol غير مستقر في النيكل تصفيح حمام , حياة قصيرة و الشوائب العضوية تتراكم بسرعة , فإنه يحتاج إلى علاج النيكل حمام في كثير من الأحيان . سرعة الضوء الناتج هو أسرع , واستخدام منير أقل , أسرع سرعة الضوء , أطول فترة العلاج , والقدرة على طلاء عميق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى المتداول الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لعملية الاتصال المتداول . وفقا لاختلاف المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الخ .

مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .


فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل



نموذج رقم &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic نموذج و MDASH ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , ٪ الكروم ٪ ني .

السلامة والصحة وفي الوقت نفسه , وزارة البناء تعلق أهمية كبيرة على تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . " الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه " معايير الصناعة قد صدر في عام . المواصفات الفنية وتركيب الأنابيب ذات الصلة مجموعات , وزارة البناء قد أصدرت الوثيقة , جامعة تونغجى هي المسؤولة عن إعداد . جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , دعوة للتعاون ! في الوقت الحاضر , سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والمنتجات أصبحت ناضجة , وبالتالي فإن الوقت قد حان للتطبيق .

السطح هو أيضا عرضه في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ( محل gbt- ) .

فيودوسياعالية الدقة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم الدراسة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من المزايا , مثل قوة عالية , ومقاومة التآكل جيدة وقوية القدرة على تحمل الصدمات , مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات الحياة . مع التحسين المستمر في درجة الأتمتة , متطلبات الجودة من قطع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أصبحت أعلى وأعلى . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , قطع متقطعة مع الكواكب مزدوجة متناظرة غريب الأطوار يمكن أن تقلل من تشوه الأنابيب وتحسين دقة القطع . ثانيا , غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المتقطعة القاطع هو غريب الأطوار التي شنت على الكواكب والعتاد لإكمال التناوب الذاتي في نفس الوقت . ثم استخدام سوليدووركس ثلاثي الأبعاد الصلبة برمجيات ANSYS تحليل العناصر المحدودة البرمجيات للقيام على تحليل العناصر المحدودة من قطع الأنابيب المتقطعة المكونات الرئيسية , ANSYS البرمجيات التحقق من هيكل معقول , وتحسين خدمة الحياة من قطع الأنابيب . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . في هذه الورقة , أولا , قطع مميزة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقطعة آلة قطع في عملية القطع هو تحليل قوة القطع في عملية القطع هو محسوب . موثوقية قوة وصلابة ثبت . . . في عملية التصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقطعة آلة قطع , والجمع بين التحليل النظري مع محاكاة الكمبيوتر , والتعاقد من الهيكل , قطع عالية الدقة آلة قطع الأنابيب , وبالتالي تحسين نوعية قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , من أجل تحقيق المزيد من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للشركات . في هذه الورقة , البحث عن قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في الداخل والخارج هو تحليل شامل , متقدمة التصميم الهيكلي من قطع الأنابيب ذات الصلة في الخارج هو درس , و تشوه بسهولة و من الصعب قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مقارنة . هذا النوع من قطع لا يمكن تحقيق الحركة الرئيسية و تغذية الحركة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في عملية القطع . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , وقوة التحمل , والسلامة والاعتمادية , وتحسين نوعية قطع السطح .

صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط , الآلام والكروب الذهنية , سمك الجدار الاسمي s-steel ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية , مم , القطر الاسمي d-steel , مم ) .

الطلب على أنابيب المياه في المباني المحلية واعدة في الفترة من إلى , وفقا ل " مشروع البناء " و " الخطة الخمسية التاسعة " و " الهدف الطويل الأجل لعام " ,فيودوسيا202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات, فإن الطلب على أنابيب المياه الساخنة والباردة في المناطق السكنية من إلى , كم . بعض الناس يعتقدون أن تطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , من أجل تحسين مستوى المباني الحديثة في المناطق الحضرية , أهمية كبيرة .

فيودوسيامعلومات المنتج الأخرى
  • أولان شهابرفع هيدروليكي السكك الحديديةما الاحتياطات

    أولان شهابرفع هيدروليكي السكك الحديديةما الاحتياطات

  • وشاندونغسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدعدة طرق علاجية شائعة للحفاظ على التخميل

    وشاندونغسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدعدة طرق علاجية شائعة للحفاظ على التخميل

  • بيشينسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعكيف تقلل من الفشل

    بيشينسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعكيف تقلل من الفشل

  • شاخهسلسلة مصعدما هي أنواعها

    شاخهسلسلة مصعدما هي أنواعها

  • جسر مزدوجطن واحد مصعدتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

    جسر مزدوجطن واحد مصعدتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

  • ووآنفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعاستجابة شجاعة ومبتكرة للسوق

    ووآنفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعاستجابة شجاعة ومبتكرة للسوق

  • ميسورثمصعدما الفائدة إذا أكملت العمل دفعة واحدة؟

    ميسورثمصعدما الفائدة إذا أكملت العمل دفعة واحدة؟

  • آرهوسمصعد إنتاجضمان الجودة

    آرهوسمصعد إنتاجضمان الجودة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل ، توفر لك فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل من شركتنا ، وخدمة فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل. فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيودوسياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصقولبيئة العمل ووضع الفشل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!